الأربعاء 25 - يناير - 2017
 المتواجدون الآن : 54
 زوار الموقع : 8220205
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار كيف تصبحين زوجة غير مزعجة أنا وأنت اثنان/الاعلامية اميمة زاهد لا تفرح كثيرا..ولا تهتم بى ...خواطر ورسم بريشة /روز سعد دواء الشيكولاته (اقراص) للوقاية من جلطات القلب والمخ لمنزل صحي دوامى على تهوية منزلك شتاءا زواج الأقارب ومخاطره على انجاب الأطفال موجة الغلاء واثرها على الصحة النفسية الانانية مرض أم سلوك؟ عشرون عاما ..... شعر بقلم / وفاء منصور وسادة الصمت ...خواطر شعرية بقلم /أحمد محمد الانصارى «يونيكورن الشوكولاتة الساخنة» مشروب الشتاء تراجع حاسة الشم أول علامات الإصابة بالزهايمر طرق التعامل الصحيحة مع المصابون (بمتلازمة المشاهير) انجح طرق انهاء الخلاف حول مصروف المنزل حب الآباء الزائد هل يسبب التعاسة للابناء المرأة كائن حي..بقلم /اميمة زاهد استعادة العمر.../محمد فهد الحارثى طفلى لا يتكلم....طفلى ليس كأقرانه.. ما الحل محتوى جلسات البرنامج النفسي لعلاج التلعثم اضطراب الشخصية التمثيلي فن إدارة ضغوط الحياة بحر العشق . كرامات الأولياء بقلم الكاتبه/ حنان عبد البديع التحليق فوق العواصم المستباحة/عبد الرازق احمد الشاعر شرح التلقيح الاصطناعي (IVF) - IVF explained الخصوبة: الحقائق - Fertility: the facts محاولة الحمل - Trying to get pregnant المرأة وتساقط الشعر: نصائح التعامل - Women and hair loss: coping tips احدث طرق العلاج بالطب النووي Nuclear Medicine اضرار تعاطى ادوية الحرقة وارتجاع المرىء بكثرة إن في التاريخ لعبرة/عبد الرازق أحمد الشاعر

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

كتب : || 2016-12-03 مشاهدة : 1193

من منا لا يعلم أن الأكزيما تعد من أشهر الامراض الجلدية المنتشرة عالمياً، وعوارضها قد تكون اسوأ ما يعاني منه الانسان، حيث تسبّب تسبب تشققات، نزيف جلدي يرافقه الم، وحساسية مفرطة لأي عامل خارجي، الأمر الذى جعلنا نقدم لكم طرق الوقاية من اكزيما الأطفال

- قبل علاج المرض، يجب معرفة سببه، الذي عادةً ما يكون الأمعاء. وبالتالي يمكن الشفاء من الأكزيما في أشهر عند الإلتزام بنظام غذائي المناسب. لذا، تجنّبي الأغذية مثل السكر، الدهون والحلويات، البقدونس والخس. يكون التحسن بطيئاً خلال الأيام الأولى، لكنّه يبرز بعد عدة أسابيع.
- لكن يكون في بعض الأحيان من الضروري إستعمال بعض المستحضرات الخارجية، للتخفيف من الحساسية والنزيف. على سبيل المثال، طبّقي علاجات منزلية وكمادات للتخفيف الألم بالتناوب مع نظام التغذية.
- لا ترتدي الملابس المصنوعة من الصوف، بل استبدليها بالملابس الناعمة كالقطن والحرير. الى جانب أنواع الصابون والشامبو التي لا تسبب الحساسية.
- استخدمي جهاز تجديد الرطوبة في الجو، للمحافظة على رطوبة جلدك. وبالتالي حافظي على نظافة منزلك وتجنب مسببات الحساسية مثل عث الفراش، بقايا الحيوانات الأليفة، غبار الطلع وقشرة الرأس.
- بالإضافة الى التخفيف من التوتر والاسترخاء باليوغا والبيلاتس. ولا تفرطي في الاستحمام، بل احصلي على حمام دافئ كل يوم أو يومين قدر الإمكان. تجنبي حمام البخار أو الحمام البارد، ولا تبقي في الحمام لأكثر من 15-20 دقيقة. ومن المهمّ جداً استخدام منشفة جافة ونظيفة.


التعليقات على موضوع : طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :