الأحد 26 - مارس - 2017
 المتواجدون الآن : 72
 زوار الموقع : 8389600
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار حملات تنادي بالحب..بقلم/ اميمة زاهد الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه فوائد الحمص الاخضر “الملانة” للصحة طرق خفض ضغط الدم بالغذاء والرياضة التوحـــــــــــد (بين الامل والتحدى ) د/ياسر المنسى أخصائى مخ واعصاب حينما ترقص الحياة على خصر إمرأة !/خولة الفرشيشي الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه احذر من (مرض الشريك ) القلب في خطر اجسام مضادة للأعصاب للكشف عن الأورام الفعل ورد الفعل واثره فى العلاقات الانسانية شنط واكسسورات بالوان الربيع ألوان عصرية تزين أزياء الربيع 2017 التهاب الجيوب الأنفية وعلاقته بالاكتئاب المزمن المشروبات المحلاة بالسكر تهدد كبد طفلك بالخطر السيريالية حياة.... /امين حداد 35 فكرة لهدايا عيد الأم وحسب شخصيتها مختارات من شعر فاروق جويدة اصنعى بنفسك مربى الزنجبيل وتعرفى على فوائدها أم العانس .....بقلم / ميادة عابدين فوائد زيت الجرجير الجمالية والصحية إخلاص يجمع الشتات........بقلم/أحمد محمد الأنصاري. إلا التماثيل العارية..بقلم/عبد الرازق أحمد الشاعر كلمات احذر الكلام عنها أمام مرضى السرطان 9 توليفات طعام مضرة ابتعد عنها الآثار الجانبية الشائعة لمصل الانفلونزا أغرب 6 علاجات تستخدم في المنتجعات الصحية “ثلاثة دباديب حمر”...قصة قصيرة في طائرة أو قطار ...بقلم / رفيق مهنا العرب في مقدمة الدول الاكثر لطفا مع الغرباء اغرب وامتع مقابلة عمل فى التاريخ

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

كتب : || 2016-12-03 مشاهدة : 2322

من منا لا يعلم أن الأكزيما تعد من أشهر الامراض الجلدية المنتشرة عالمياً، وعوارضها قد تكون اسوأ ما يعاني منه الانسان، حيث تسبّب تسبب تشققات، نزيف جلدي يرافقه الم، وحساسية مفرطة لأي عامل خارجي، الأمر الذى جعلنا نقدم لكم طرق الوقاية من اكزيما الأطفال

- قبل علاج المرض، يجب معرفة سببه، الذي عادةً ما يكون الأمعاء. وبالتالي يمكن الشفاء من الأكزيما في أشهر عند الإلتزام بنظام غذائي المناسب. لذا، تجنّبي الأغذية مثل السكر، الدهون والحلويات، البقدونس والخس. يكون التحسن بطيئاً خلال الأيام الأولى، لكنّه يبرز بعد عدة أسابيع.
- لكن يكون في بعض الأحيان من الضروري إستعمال بعض المستحضرات الخارجية، للتخفيف من الحساسية والنزيف. على سبيل المثال، طبّقي علاجات منزلية وكمادات للتخفيف الألم بالتناوب مع نظام التغذية.
- لا ترتدي الملابس المصنوعة من الصوف، بل استبدليها بالملابس الناعمة كالقطن والحرير. الى جانب أنواع الصابون والشامبو التي لا تسبب الحساسية.
- استخدمي جهاز تجديد الرطوبة في الجو، للمحافظة على رطوبة جلدك. وبالتالي حافظي على نظافة منزلك وتجنب مسببات الحساسية مثل عث الفراش، بقايا الحيوانات الأليفة، غبار الطلع وقشرة الرأس.
- بالإضافة الى التخفيف من التوتر والاسترخاء باليوغا والبيلاتس. ولا تفرطي في الاستحمام، بل احصلي على حمام دافئ كل يوم أو يومين قدر الإمكان. تجنبي حمام البخار أو الحمام البارد، ولا تبقي في الحمام لأكثر من 15-20 دقيقة. ومن المهمّ جداً استخدام منشفة جافة ونظيفة.


التعليقات على موضوع : طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :