الإثنين 27 - فبراير - 2017
 المتواجدون الآن : 123
 زوار الموقع : 8311830
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار نغزات القلب والوخزات الصدرية ..أسبابها وطرق علاجها رجيم اليوسفي لإنقاص 5 كيلو في أسبوعين تعرفى على فوائد الكوسا .. الصحية و الجمالية التأثير السلبى لمرض السكر على العلاقات الزوجية وطرق العلاج وزارة الصحة تجيز عقار“دابا غلوفلوزين” لعلاج السكر طرق التعامل مع الزوج الذى لا يخفي أسرار بيته اضرار المياه الساخنة على البشرة والشعر ما زلت أشعر كل نبض كان يومابيننا/فاروق جويدة زخات العناق ..شعر/أحمد محمد الأنصاري مصباح بحجم العتمة بقلم الكاتب/عبد الرازق أحمد الشاعر ‏ كيف ينمو الشعر المزروع بعد العملية وماذا يحدث؟ اصلاح خط الشعر الأمامي أثناء عملية زراعة الشعر نصائح للاباء للتعامل مع متاعب سن البلوغ للابناء طرق عديدة ومتنوعة للتنعيم واطالة الشعر فوائد زيت الجوجوبا واللافندر لجمالك استعدى احدث الوان وتسريحات شعر ربيع 2017 طرق التحرر من الطاقة السلبEmotional Freedom الشاكرات وتاثيرها فى جسم الانسان Chakras طرق العلاج بالطاقة الحيوية تعرفى على أضرار “الكورن فليكس" على طفلك انتبه..هؤلاء يعرضون حياتك للخطر! طرق حماية وعلاج الاطفال من الكسل البصرى أسلوبا جديدا لمرضى ضمور العضلات لاستخدام الانترنت حاسب..ولا تقترب من مفتاحي!/ايمان دويدار شاهد .... برنامج صوت الحياة وحلقة عن فن ادارة الوقت طرق الاستعداد لملابس فصل الربيع المأكولات البحرية فوائدها واضرارها لبعض المرضى طريقة عمل شوربة البورش الأوكرانية الفقر ليس عيبا مقال بقلم : ياسر عامر كثرة تناول الاعشاب واعراضها الجانبية

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

كتب : || 2016-12-03 مشاهدة : 1822

من منا لا يعلم أن الأكزيما تعد من أشهر الامراض الجلدية المنتشرة عالمياً، وعوارضها قد تكون اسوأ ما يعاني منه الانسان، حيث تسبّب تسبب تشققات، نزيف جلدي يرافقه الم، وحساسية مفرطة لأي عامل خارجي، الأمر الذى جعلنا نقدم لكم طرق الوقاية من اكزيما الأطفال

- قبل علاج المرض، يجب معرفة سببه، الذي عادةً ما يكون الأمعاء. وبالتالي يمكن الشفاء من الأكزيما في أشهر عند الإلتزام بنظام غذائي المناسب. لذا، تجنّبي الأغذية مثل السكر، الدهون والحلويات، البقدونس والخس. يكون التحسن بطيئاً خلال الأيام الأولى، لكنّه يبرز بعد عدة أسابيع.
- لكن يكون في بعض الأحيان من الضروري إستعمال بعض المستحضرات الخارجية، للتخفيف من الحساسية والنزيف. على سبيل المثال، طبّقي علاجات منزلية وكمادات للتخفيف الألم بالتناوب مع نظام التغذية.
- لا ترتدي الملابس المصنوعة من الصوف، بل استبدليها بالملابس الناعمة كالقطن والحرير. الى جانب أنواع الصابون والشامبو التي لا تسبب الحساسية.
- استخدمي جهاز تجديد الرطوبة في الجو، للمحافظة على رطوبة جلدك. وبالتالي حافظي على نظافة منزلك وتجنب مسببات الحساسية مثل عث الفراش، بقايا الحيوانات الأليفة، غبار الطلع وقشرة الرأس.
- بالإضافة الى التخفيف من التوتر والاسترخاء باليوغا والبيلاتس. ولا تفرطي في الاستحمام، بل احصلي على حمام دافئ كل يوم أو يومين قدر الإمكان. تجنبي حمام البخار أو الحمام البارد، ولا تبقي في الحمام لأكثر من 15-20 دقيقة. ومن المهمّ جداً استخدام منشفة جافة ونظيفة.


التعليقات على موضوع : طرق وقاية طفلك من اكزيما الجلد

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :