الجمعة 24 - فبراير - 2017
 المتواجدون الآن : 121
 زوار الموقع : 8300933
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار طرق التعامل مع الزوج الذى لا يخفي أسرار بيته اضرار المياه الساخنة على البشرة والشعر ما زلت أشعر كل نبض كان يومابيننا/فاروق جويدة زخات العناق ..شعر/أحمد محمد الأنصاري مصباح بحجم العتمة بقلم الكاتب/عبد الرازق أحمد الشاعر ‏ كيف ينمو الشعر المزروع بعد العملية وماذا يحدث؟ اصلاح خط الشعر الأمامي أثناء عملية زراعة الشعر نصائح للاباء للتعامل مع متاعب سن البلوغ للابناء طرق عديدة ومتنوعة للتنعيم واطالة الشعر فوائد زيت الجوجوبا واللافندر لجمالك استعدى احدث الوان وتسريحات شعر ربيع 2017 طرق التحرر من الطاقة السلبEmotional Freedom الشاكرات وتاثيرها فى جسم الانسان Chakras طرق العلاج بالطاقة الحيوية تعرفى على أضرار “الكورن فليكس" على طفلك انتبه..هؤلاء يعرضون حياتك للخطر! طرق حماية وعلاج الاطفال من الكسل البصرى أسلوبا جديدا لمرضى ضمور العضلات لاستخدام الانترنت حاسب..ولا تقترب من مفتاحي!/ايمان دويدار شاهد .... برنامج صوت الحياة وحلقة عن فن ادارة الوقت طرق الاستعداد لملابس فصل الربيع المأكولات البحرية فوائدها واضرارها لبعض المرضى طريقة عمل شوربة البورش الأوكرانية الفقر ليس عيبا مقال بقلم : ياسر عامر كثرة تناول الاعشاب واعراضها الجانبية بيكربونات الصودا تعالج الحموضة الطارئة كيف يمارس اطفال السكر الرياضة بامان قائمة بافضل فاكهة تناسب مرضى السكر الوفاء على أيّامنا " شطارة "..احلام مستغانمى أحاسيس لا تكذب..فهد الحارثى

طرق علاج حصوات الكلى والمرارة بالاعشاب

طرق علاج حصوات الكلى والمرارة بالاعشاب

طرق علاج حصوات الكلى والمرارة بالاعشاب

كتب : || 2016-12-12 مشاهدة : 1436

صورة ذات صلة

ان كثير من الاشخاص يعانون من الألم الحصي التى تتجمع فى المرارة وفى الكلى داخل جسم الانسان، وتنتج الحصوة داخل جسم الانسان بسبب زيادة الأملاح وتلوث المياة، ويذهب البعص الى الدكتور لفحص حالتة، وياخد الادوية مع شرب المياة طوال الوقت لتفتيت الحصوة، وسوف نعرض عليكم الوصفة الان وهى اسرع طريقة للتخلص من الحصي فى الجسم  وغير مكلفة على الاطلاق بدلاً من استخدام الادوية .
اليكم الطريقة الأن ..

  1. نصف كوب زيت زيتون
  2. ثلاث معالق ملح انجليزي
  3. ثمرات الجريب فروت
  4. كوب زجاجى بغطاء

الطريقة :

فى وقت عمل هذة الوصفة يجب ان تتناول طعام خفيف خالى من اى دهون، و يتم عدم تناول اى طعام بعد الساعة الثانية مساءاً، ثم اعد 3 اكواب ماء و ضع فيهم المياة واتركهم فى الثلاجة وتناولهم على اربع مرات وخد واحدة فى الساعة 8 والثانية فى الساعة 10.

ثم قم بعصر الجريب فروت يدوياً وامزجه مع زيت الزيتون وتناولة فى الساعة 10 وربع مساءاً، وبعد ذلك نام على ظهرك ولا تتحرك لمدة ربع ساع كاملة.

ثم تناول الجرعه الـ 3 من الماء والملح فى الساعة السادسة صباحاً فى اليوم التالى والجرعة الأخيرة تناولها بعدها بساعتين، وبعد ذلك ستصاب بالأسهال لاتقلق، لانك سوف تتخلص من معظم الحصوات فى اقل وقت ممكن .


التعليقات على موضوع : طرق علاج حصوات الكلى والمرارة بالاعشاب

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :