الجمعة 24 - فبراير - 2017
 المتواجدون الآن : 121
 زوار الموقع : 8300933
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار طرق التعامل مع الزوج الذى لا يخفي أسرار بيته اضرار المياه الساخنة على البشرة والشعر ما زلت أشعر كل نبض كان يومابيننا/فاروق جويدة زخات العناق ..شعر/أحمد محمد الأنصاري مصباح بحجم العتمة بقلم الكاتب/عبد الرازق أحمد الشاعر ‏ كيف ينمو الشعر المزروع بعد العملية وماذا يحدث؟ اصلاح خط الشعر الأمامي أثناء عملية زراعة الشعر نصائح للاباء للتعامل مع متاعب سن البلوغ للابناء طرق عديدة ومتنوعة للتنعيم واطالة الشعر فوائد زيت الجوجوبا واللافندر لجمالك استعدى احدث الوان وتسريحات شعر ربيع 2017 طرق التحرر من الطاقة السلبEmotional Freedom الشاكرات وتاثيرها فى جسم الانسان Chakras طرق العلاج بالطاقة الحيوية تعرفى على أضرار “الكورن فليكس" على طفلك انتبه..هؤلاء يعرضون حياتك للخطر! طرق حماية وعلاج الاطفال من الكسل البصرى أسلوبا جديدا لمرضى ضمور العضلات لاستخدام الانترنت حاسب..ولا تقترب من مفتاحي!/ايمان دويدار شاهد .... برنامج صوت الحياة وحلقة عن فن ادارة الوقت طرق الاستعداد لملابس فصل الربيع المأكولات البحرية فوائدها واضرارها لبعض المرضى طريقة عمل شوربة البورش الأوكرانية الفقر ليس عيبا مقال بقلم : ياسر عامر كثرة تناول الاعشاب واعراضها الجانبية بيكربونات الصودا تعالج الحموضة الطارئة كيف يمارس اطفال السكر الرياضة بامان قائمة بافضل فاكهة تناسب مرضى السكر الوفاء على أيّامنا " شطارة "..احلام مستغانمى أحاسيس لا تكذب..فهد الحارثى

نصائح للتوفير خلال موسم التسوق و التخفيضات

نصائح للتوفير خلال موسم التسوق و التخفيضات

نصائح للتوفير خلال موسم التسوق و التخفيضات

كتب : || 2016-12-23 مشاهدة : 1339

يعد موسم التخفيضات أفضل الأوقات للحصول على الصفقات أثناء التسوق، والذي قد يوفر للكثيرين فرصة ذهبية لتوفير المال وشراء المستلزمات والملابس بأسعار منخفضة قد تصل لنصف الثمن أو أكثر، ولكن أحياناً يقع العديد من الأشخاص في فخ التخفيضات، مما قد يؤثر سلباً على مدخراتهم ويستنزفها أو يقضون معظم الوقت في تفقد السلع وعدم استغلال فرصة العروض، كما أن العديد من التجار قد يستغلون الأمر بصورة تضر بالمستهلك، لذلك يجب الانتباه جيداً.


وهناك بعض الأفكار والاستراتيجيات التي يمكن اتباعها أثناء التسوق لضمان قدر أكبر من التوفير وعدم الاستغلال، ومنها:


أولويات قائمة التسوق الخاصة بك: قبل الذهاب للتسوق في موسم التخفيضات، عليك الحرص على تحضير قائمة بالأشياء المهمة التي تريدين شراءها، والتي كانت مرتفعة الثمن سابقاً، وترجع أهمية ذلك إلى عدم تشتت أفكارك خلال العروض وشراء الأشياء الأقل قيمة وإهدار المال، فعليك أولاً شراء الأهم فالمهم.


ترك الأطفال في المنزل: في موسم التخفيضات الكبرى ينصح بترك أطفالك في المنزل، حيث أن الأسواق في ذلك الوقت تكون مزدحمة للغاية، مما قد يشكل عبئاً عليك ويشتت تركيزك بين الانتباه للعروض أو للأطفال، كما أنهم معرضون أحياناً للضياع بسبب الزحام، إضافة إلى أن الأطفال قد يشعرون بالملل والضيق، مما يجعلك تنهين تسوقك سريعاً.


الانتباه للعروض والكلمات الصغيرة: قبل انبهارك بالعرض المقدم لك، عليك التأكد تماماً من جميع جوانبه وتفاصيله، والحرص على قراءة الكلمات الصغيرة، فقد يكون هناك تلاعب في الألفاظ أو شروط معينة كأن يكون العرض على منتجات محددة فقط، مما يضعك في موقف لا تحسدين عليه عند دفع قيمة المشتريات.


تحديد أماكن التسوق: من الجيد أن تقومي بتحديد الأماكن التي تريدين البدء بزيارتها أولاً والتأكد من المكان الذي يقدم أكثر العروض إثارة، كما أن عامل الجودة هام جداً، لذلك قومي باختيار الأماكن التي تقدم أعلى جودة بأقل الأسعار، وابتعدي عن الأماكن كثيرة الازدحام، فغالباً لن تجدي مرادك، كما أنك لن تستطيعي التسوق بحرية، وقد ينتهي اليوم بوقوفك لساعات في طابور المحاسبة.


استخدام بطاقات الهدايا المخفضة: بعض الأسواق تقدم بطاقات الهدايا المخفضة، والتي قد تكون خياراً جيداً لمتابعتك في الشراء وتوفير النقود، فقد تحصلين بذلك على خصم، وفي نفس الوقت بطاقة مدفوعة للاستخدام لاحقاً، لذلك يفضل الانتباه لتلك العروض لتوفير أكبر قدر من النقود، وفي حال قيام أحد أفراد الأسرة بالشراء، يمكنك سؤاله إن كانت لديه بطاقة يمكنك الاستفادة منها.


لكل فرد استراتيجيته الخاصة التي يتبعها في تلك المواقف، والتي قد تتكون نتيجة تجارب شخصية سابقة أو نصائح من المقربين إليه، كما يفضل أن تقومي بمشورة أفراد عائلتك وأصدقائك للتأكد من العروض المقدمة من قبل المزود، حيث يشكل ذلك خلفية مفيدة لك تساعدك في تحديد المكان الأنسب دون هدر الوقت.


التعليقات على موضوع : نصائح للتوفير خلال موسم التسوق و التخفيضات

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :