الإثنين 16 - يناير - 2017
 المتواجدون الآن : 108
 زوار الموقع : 8197585
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار محاولة الحمل - Trying to get pregnant المرأة وتساقط الشعر: نصائح التعامل - Women and hair loss: coping tips احدث طرق العلاج بالطب النووي Nuclear Medicine اضرار تعاطى ادوية الحرقة وارتجاع المرىء بكثرة إن في التاريخ لعبرة/عبد الرازق أحمد الشاعر إسلامية بالشطة، أو علمانية بالسم الهاري!! لولا دي سيلفا.. ماسح الأحذية صانع نهضة البرازيل العقلية الأمنية والعقلية السياسية شخصية رجب طيب أردوغان بدلا من الغضب....ردٌّ بالعقول متى تهرب الشعوب ؟ وإلى أين ؟! نظريات الثورات العربية ومقولة ابن خلدون شخصية دونالد ترامب قراءة سلوكية لعام جديد رنده أحمد فؤاد تكتب جائنى متسللا الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء فترة الحمل - اتبعي نظاما غذائيا صحيا أثناء الحمل الام الحوض اثناء الحمل حرقة المعدة اثناء الحمل لمعرفة نوع الجنين فى الشهر الاول من الحمل اصطباحه توتريه الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه تعلمك الصدمات أن الوحدة أفضل من أي شيء الضفة الأخرى للحياة..مبارك الشعلان في أحيان عديدة قد يكون معنى كلمة دكتور: ذاك الجاهل الذي يحسب جهله علمًا. الطلق الصناعي وأنواعه وموانع استخدامه تمزق المهبل اثناء الولادة وعلاجه وطرق الوقاية منه س وج .. التغذية الصحيحة لمن يعانى النحافه وقلة التركيز اكسسوارات المناسبات بلمسه هندية صينية انتبهى ... علامات تدل على مرض طفلك

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

كتب : || 2016-12-23 مشاهدة : 718
صورة ذات صلة
اتجهت الموضة في هذا العام إلى التمييز بين المكياج اليومي الطبيعي وبين مكياج السهرات والحفلات. فبعد أن كانت الإطلالة الطبيعية مناسبة لكل الظروف والمناسبات، أصبحت الابتكارات الجديدة ترتكز على الألوان الجريئة والأنماط اللامعة. إذا كنت من محبات الموضة، لا يمكنك أن تعتمدي أسلوبك التقليدي في السهرات والحفلات. إليك في هذا الموضوع أجدد الابتكارات لمكياجات لافتة
 
المكياج الحالم بالمستحضرات البراقة:
انتشرت مستحضرات التجميل اللامعة في أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية. من هنا، لا يمكنك في السهرات ألا تتبعي هذا الأسلوب من المكياج الحالم حيث يرتكز على استخدام الكثير من بودرة الوجنتين، الكحل وظلال العيون.
أفضل طريقة لاعتماد هذا النمط هي بانتقاء منتجات تحتوي على نقشات براقة. إذ أنها كفيلة بتسليط الاهتمام بجاذبية عينيك. يمكنك اختيار ظل عيون معدني فضي، ولكن إذا كنت ترغبين في إطلالة أبسط فانتقي الظلال المحايدة مثل الأرجواني، البني أو المشمشي. اختاري الركن المثالي للعين وقومي بإبرازه بقلم تحديد فضي أو ذهبي. وانتهي بإضافة الماسكرا السوداء إلى الرموش لتبدو هائلة. وإذا كنت تريدين الحصول على نظرة جريئة، جربي تركيب الرموش الاصطناعية.ولكن، للسيدات اللواتي يعانين من مشاكل حول العين مثل التجاعيد، الخطوط أو الترهل، لا يعتبر هذا المكياج مناسباً لهن لما له من قدرة على إبراز أصغر الخطوط.
يلعب غلوس الشفاه دوراً حيوياً في هذا النوع من المكياج. اختاري أحمر الشفاه المطابق لدرجة لون شفتيك، وبعدها أضيفي لمسة من أحمر الشفاه الذهبي أو الفضي في منتصف الشفاه.
 
المكياج المصري بالظلال الأسود:
تعتبر العيون السموكي مع المكياج المصري رائجة في الوقت الحاضر. كما أن طلة العيون المبالغ فيها هي العامل الرئيسي في هذا النمط الرائع من المكياج المناسب للمرأة العربية. لتطبيق هذا المكياج، استخدمي ظلال العيون باللون الأسود الفحمي أو الأخضر الداكن على شكل دخاني يسحب الجفن العلوي، من ثم انتقلي إلى الأي لاينر العريض الذي يسحب العين نحو الخارج، ولا تنسي استخدام عدة طبقات من الماسكرا. ننصحك التركيز على عينيك باستخدام الألوان الطبيعية على شفتيك.

التعليقات على موضوع : المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :