الجمعة 24 - مارس - 2017
 المتواجدون الآن : 133
 زوار الموقع : 8383375
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار التوحـــــــــــد (بين الامل والتحدى ) د/ياسر المنسى أخصائى مخ واعصاب حينما ترقص الحياة على خصر إمرأة !/خولة الفرشيشي الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه احذر من (مرض الشريك ) القلب في خطر اجسام مضادة للأعصاب للكشف عن الأورام الفعل ورد الفعل واثره فى العلاقات الانسانية شنط واكسسورات بالوان الربيع ألوان عصرية تزين أزياء الربيع 2017 التهاب الجيوب الأنفية وعلاقته بالاكتئاب المزمن المشروبات المحلاة بالسكر تهدد كبد طفلك بالخطر السيريالية حياة.... /امين حداد 35 فكرة لهدايا عيد الأم وحسب شخصيتها مختارات من شعر فاروق جويدة اصنعى بنفسك مربى الزنجبيل وتعرفى على فوائدها أم العانس .....بقلم / ميادة عابدين فوائد زيت الجرجير الجمالية والصحية إخلاص يجمع الشتات........بقلم/أحمد محمد الأنصاري. إلا التماثيل العارية..بقلم/عبد الرازق أحمد الشاعر كلمات احذر الكلام عنها أمام مرضى السرطان 9 توليفات طعام مضرة ابتعد عنها الآثار الجانبية الشائعة لمصل الانفلونزا أغرب 6 علاجات تستخدم في المنتجعات الصحية “ثلاثة دباديب حمر”...قصة قصيرة في طائرة أو قطار ...بقلم / رفيق مهنا العرب في مقدمة الدول الاكثر لطفا مع الغرباء اغرب وامتع مقابلة عمل فى التاريخ الصيام والرضاعة الطبيعية شلل إرب عند الاطفال أو ملخ الولادة رجيم للنباتيين لإنقاص الوزن فوائد السلمون لإنقاص الوزن وموانع تناوله

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

كتب : || 2016-12-23 مشاهدة : 1926
صورة ذات صلة
اتجهت الموضة في هذا العام إلى التمييز بين المكياج اليومي الطبيعي وبين مكياج السهرات والحفلات. فبعد أن كانت الإطلالة الطبيعية مناسبة لكل الظروف والمناسبات، أصبحت الابتكارات الجديدة ترتكز على الألوان الجريئة والأنماط اللامعة. إذا كنت من محبات الموضة، لا يمكنك أن تعتمدي أسلوبك التقليدي في السهرات والحفلات. إليك في هذا الموضوع أجدد الابتكارات لمكياجات لافتة
 
المكياج الحالم بالمستحضرات البراقة:
انتشرت مستحضرات التجميل اللامعة في أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية. من هنا، لا يمكنك في السهرات ألا تتبعي هذا الأسلوب من المكياج الحالم حيث يرتكز على استخدام الكثير من بودرة الوجنتين، الكحل وظلال العيون.
أفضل طريقة لاعتماد هذا النمط هي بانتقاء منتجات تحتوي على نقشات براقة. إذ أنها كفيلة بتسليط الاهتمام بجاذبية عينيك. يمكنك اختيار ظل عيون معدني فضي، ولكن إذا كنت ترغبين في إطلالة أبسط فانتقي الظلال المحايدة مثل الأرجواني، البني أو المشمشي. اختاري الركن المثالي للعين وقومي بإبرازه بقلم تحديد فضي أو ذهبي. وانتهي بإضافة الماسكرا السوداء إلى الرموش لتبدو هائلة. وإذا كنت تريدين الحصول على نظرة جريئة، جربي تركيب الرموش الاصطناعية.ولكن، للسيدات اللواتي يعانين من مشاكل حول العين مثل التجاعيد، الخطوط أو الترهل، لا يعتبر هذا المكياج مناسباً لهن لما له من قدرة على إبراز أصغر الخطوط.
يلعب غلوس الشفاه دوراً حيوياً في هذا النوع من المكياج. اختاري أحمر الشفاه المطابق لدرجة لون شفتيك، وبعدها أضيفي لمسة من أحمر الشفاه الذهبي أو الفضي في منتصف الشفاه.
 
المكياج المصري بالظلال الأسود:
تعتبر العيون السموكي مع المكياج المصري رائجة في الوقت الحاضر. كما أن طلة العيون المبالغ فيها هي العامل الرئيسي في هذا النمط الرائع من المكياج المناسب للمرأة العربية. لتطبيق هذا المكياج، استخدمي ظلال العيون باللون الأسود الفحمي أو الأخضر الداكن على شكل دخاني يسحب الجفن العلوي، من ثم انتقلي إلى الأي لاينر العريض الذي يسحب العين نحو الخارج، ولا تنسي استخدام عدة طبقات من الماسكرا. ننصحك التركيز على عينيك باستخدام الألوان الطبيعية على شفتيك.

التعليقات على موضوع : المكياج المصري الحالم احدث صيحة لعام2017

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :