الجمعة 24 - مارس - 2017
 المتواجدون الآن : 137
 زوار الموقع : 8383391
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار التوحـــــــــــد (بين الامل والتحدى ) د/ياسر المنسى أخصائى مخ واعصاب حينما ترقص الحياة على خصر إمرأة !/خولة الفرشيشي الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه احذر من (مرض الشريك ) القلب في خطر اجسام مضادة للأعصاب للكشف عن الأورام الفعل ورد الفعل واثره فى العلاقات الانسانية شنط واكسسورات بالوان الربيع ألوان عصرية تزين أزياء الربيع 2017 التهاب الجيوب الأنفية وعلاقته بالاكتئاب المزمن المشروبات المحلاة بالسكر تهدد كبد طفلك بالخطر السيريالية حياة.... /امين حداد 35 فكرة لهدايا عيد الأم وحسب شخصيتها مختارات من شعر فاروق جويدة اصنعى بنفسك مربى الزنجبيل وتعرفى على فوائدها أم العانس .....بقلم / ميادة عابدين فوائد زيت الجرجير الجمالية والصحية إخلاص يجمع الشتات........بقلم/أحمد محمد الأنصاري. إلا التماثيل العارية..بقلم/عبد الرازق أحمد الشاعر كلمات احذر الكلام عنها أمام مرضى السرطان 9 توليفات طعام مضرة ابتعد عنها الآثار الجانبية الشائعة لمصل الانفلونزا أغرب 6 علاجات تستخدم في المنتجعات الصحية “ثلاثة دباديب حمر”...قصة قصيرة في طائرة أو قطار ...بقلم / رفيق مهنا العرب في مقدمة الدول الاكثر لطفا مع الغرباء اغرب وامتع مقابلة عمل فى التاريخ الصيام والرضاعة الطبيعية شلل إرب عند الاطفال أو ملخ الولادة رجيم للنباتيين لإنقاص الوزن فوائد السلمون لإنقاص الوزن وموانع تناوله

من قاموس الوصفات الصينية.. الخليط الساحر

من قاموس الوصفات الصينية.. الخليط الساحر

من قاموس الوصفات الصينية.. الخليط الساحر

كتب : || 2016-12-25 مشاهدة : 1974

صورة ذات صلة

فيه شفاء للناس..هكذا ذُكر العسل فى القرآن الكريم، لأن به كثير من الفوائد للإنسان، ويدخل العسل فى عدد من التركيبات الدوائية وطب الأعشاب لاحتوائه على فوائد للبشرة والشعر وأمراض القلب، وإن عدنا إلى التقاليد الصينية القديمة، سنجد أن تناول كوب من القرفة المضافة على العسل بشكل يومى من القواعد التى يتبعها الصينيون الأصحاء.

ويمكنك إضافة ملعقة من القرفة إلى ملعقتين من العسل وتناولهم يومياً، وتعرف على الفوائد التى ستكتسبها من تناول هذا الخليط السحرى.

 

من أبرز هذه المكاسب:

 

 

1- محاربة علامات تقدم العمر:

 

يحتوى العسل على عدد من الإنزيمات و الأحماض العضوية ومضادات الأكسدة التى تعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل دائم، كما تعطى القرفة للبشرة النضارة والحيوية التى تجعلك تظهرين بوجه شاب طوال الوقت.

علامات تقدم العمر علامات تقدم العمر

2- احمى أطفالك من نزلات البرد:

لأن الأمهات يعانين فى فصل الشتاء من نزلات البرد التى تحيط بأبنائهن، فيمكنهن الاعتماد على هذا الخليط لأن العسل يقضى على البكتريا التى تتسبب فى نزلات البرد، كذلك القرفة التى تمنع السعال وأمراض الحساسية.

 نزلات البرد

3- خسارة الوزن:

يمكنك أن تتخلصين من خسارة وزنك بشكل سريع ودون أن تلتزمين بنظام غذائى شاق، من خلال تناول هذا الخليط يومياً ولاحظى الفرق من الأسبوع الأول.

خسارة الوزن
خسارة الوزن

4- يحافظ على رائحة الفم:

إن كنتِ تعانين من رائحة الفم الكريهة، فيقضى هذا المشروب على البكتريا التى تتسبب فى هذه الرائحة وسيزيد من رطوبة شفتيكِ ويعطيهما اللون الوردى.

 

التعليقات على موضوع : من قاموس الوصفات الصينية.. الخليط الساحر

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :