الأحد 26 - مارس - 2017
 المتواجدون الآن : 72
 زوار الموقع : 8389598
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار حملات تنادي بالحب..بقلم/ اميمة زاهد الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه فوائد الحمص الاخضر “الملانة” للصحة طرق خفض ضغط الدم بالغذاء والرياضة التوحـــــــــــد (بين الامل والتحدى ) د/ياسر المنسى أخصائى مخ واعصاب حينما ترقص الحياة على خصر إمرأة !/خولة الفرشيشي الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه احذر من (مرض الشريك ) القلب في خطر اجسام مضادة للأعصاب للكشف عن الأورام الفعل ورد الفعل واثره فى العلاقات الانسانية شنط واكسسورات بالوان الربيع ألوان عصرية تزين أزياء الربيع 2017 التهاب الجيوب الأنفية وعلاقته بالاكتئاب المزمن المشروبات المحلاة بالسكر تهدد كبد طفلك بالخطر السيريالية حياة.... /امين حداد 35 فكرة لهدايا عيد الأم وحسب شخصيتها مختارات من شعر فاروق جويدة اصنعى بنفسك مربى الزنجبيل وتعرفى على فوائدها أم العانس .....بقلم / ميادة عابدين فوائد زيت الجرجير الجمالية والصحية إخلاص يجمع الشتات........بقلم/أحمد محمد الأنصاري. إلا التماثيل العارية..بقلم/عبد الرازق أحمد الشاعر كلمات احذر الكلام عنها أمام مرضى السرطان 9 توليفات طعام مضرة ابتعد عنها الآثار الجانبية الشائعة لمصل الانفلونزا أغرب 6 علاجات تستخدم في المنتجعات الصحية “ثلاثة دباديب حمر”...قصة قصيرة في طائرة أو قطار ...بقلم / رفيق مهنا العرب في مقدمة الدول الاكثر لطفا مع الغرباء اغرب وامتع مقابلة عمل فى التاريخ

اربع مشروبات مضاده للسرطان

اربع مشروبات مضاده للسرطان

اربع مشروبات مضاده للسرطان

كتب : || 2011-08-04 مشاهدة : 10118

عصير الطماطم

 


عصير الطماطم: تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الأحمر دورا كبيرا في الوقاية من السرطان وأكدت دراسة حديثة أجريت في جامعة جون هوبكنز الأميركية أن إمكانية الإصابة بسرطان البنكرياس تزداد خمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم.

 

الشــاي


 

الشاي: كما يوكد الأطباء في مجمع الصحه الأمريكي على مكافحة بعض أنواع السرطان مثل سرطان الجهاز الهضمي والبروستاتا والجلد .. فالشاي الأسود يحتوي على الكاتشنز وهي مادة مضادة للسرطان لكن الأفضل منه هو الشاي الأخضر الذي يحتوي على نسبة أكبر بكثير من هذه المادة.

 

الحليب

 


الحليب: أكدت دراسة حديثة أجرتها مؤسسة روزويل بارك الأميركية وشملت 1300 شخص في بافلو أن الأشخاص الذين يشربون الحليب القليل الدسم يكونون أقل عرضة للإصابة بسرطان المعدة والمثانة والصدر والرحم من الأشخاص الذين لا يشربون الحليب.

 

عصير الجزر

 


عصير الجزر: الجزر غني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسدة والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين من الدراسات والتجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانية الملكي أن تناول البيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابة بسرطان الرئة.


التعليقات على موضوع : اربع مشروبات مضاده للسرطان

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :