الجمعة 24 - فبراير - 2017
 المتواجدون الآن : 121
 زوار الموقع : 8300910
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار طرق التعامل مع الزوج الذى لا يخفي أسرار بيته اضرار المياه الساخنة على البشرة والشعر ما زلت أشعر كل نبض كان يومابيننا/فاروق جويدة زخات العناق ..شعر/أحمد محمد الأنصاري مصباح بحجم العتمة بقلم الكاتب/عبد الرازق أحمد الشاعر ‏ كيف ينمو الشعر المزروع بعد العملية وماذا يحدث؟ اصلاح خط الشعر الأمامي أثناء عملية زراعة الشعر نصائح للاباء للتعامل مع متاعب سن البلوغ للابناء طرق عديدة ومتنوعة للتنعيم واطالة الشعر فوائد زيت الجوجوبا واللافندر لجمالك استعدى احدث الوان وتسريحات شعر ربيع 2017 طرق التحرر من الطاقة السلبEmotional Freedom الشاكرات وتاثيرها فى جسم الانسان Chakras طرق العلاج بالطاقة الحيوية تعرفى على أضرار “الكورن فليكس" على طفلك انتبه..هؤلاء يعرضون حياتك للخطر! طرق حماية وعلاج الاطفال من الكسل البصرى أسلوبا جديدا لمرضى ضمور العضلات لاستخدام الانترنت حاسب..ولا تقترب من مفتاحي!/ايمان دويدار شاهد .... برنامج صوت الحياة وحلقة عن فن ادارة الوقت طرق الاستعداد لملابس فصل الربيع المأكولات البحرية فوائدها واضرارها لبعض المرضى طريقة عمل شوربة البورش الأوكرانية الفقر ليس عيبا مقال بقلم : ياسر عامر كثرة تناول الاعشاب واعراضها الجانبية بيكربونات الصودا تعالج الحموضة الطارئة كيف يمارس اطفال السكر الرياضة بامان قائمة بافضل فاكهة تناسب مرضى السكر الوفاء على أيّامنا " شطارة "..احلام مستغانمى أحاسيس لا تكذب..فهد الحارثى

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

كتب : || 2011-08-05 مشاهدة : 22478
أفاد باحثون من جامعة ديوك الأمريكية بأن الرجال الذين يمتلكون مزيجاً من الغضب والاكتئاب والعدائية والقلق قد يصبحون معرضين للإصابة بأمراض القلب أكثر من أي شخص آخر عادي لا يتسم بكل تلك الصفات السلبية. ويؤكد الدكتور ادوارد سواريز وزملاؤه القائمون على الدراسة أن أمراض القلب التاجية تجعل احتمال إصابة الإنسان بأزمات قلبية قائماً ، كما ينبغي التذكر هنا أن التدخين هو الآخر أحد الأسباب الجوهرية في الإصابة بتلك الأزمات، ولا يخفى أيضاً أن زيادة الوزن وداء السكري هما من المسببات الرئيسية.

ويذكر الدكتور ادوارد سواريز وزملاؤه في جامعة ديوك بالإعداد لمساعدة الناس في فترات مبكرة من حياتهم عن طريق التغلب على المشكلات التي يواجهونها والقيام بخيارات حكيمة لتعزيز حياتهم الصحية، وقال الدكتور سواريز "نساعدهم قبل أن تظهر المؤشرات الإكلينيكية لأمراض القلب، ويمكن أن نكون قادرين على مساعدتهم في تجنب المرض بصورة كاملة".

وأجريت الدراسة كما ورد بجريدة "البيان" على 2105 رجل خدموا في سلاح الطيران الأمريكي خلال الحرب الفيتنامية في العام 1985 كان هؤلاء المحاربون القدماء قد بلغوا سن السابعة والأربعين، وفقا لمعدل أعمارهم ، ولم يظهر على أي منهم أية آثار لأمراض قلبية. وخضع هؤلاء لفحوصات للقلب وأكملوا الخضوع لفحص السمات الشخصية ومجموعة من الأهداف تغطي كل السمات الأربع:الغضب، العدائية، والاكتئاب والقلق ، وحصل كل منهم على علامات تغطي تلك السمات الأربع ، وطلب لاحقا من أولئك الأشخاص التقدم للفحص الصحي في الفترة ما بين 1987-2002 وبقي سواريز وزملاؤه يراوحون مكانهم لمدة 15 سنة دون الوصول إلى نتائج.

التعليقات على موضوع : امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :