الإثنين 16 - يناير - 2017
 المتواجدون الآن : 109
 زوار الموقع : 8197599
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار محاولة الحمل - Trying to get pregnant المرأة وتساقط الشعر: نصائح التعامل - Women and hair loss: coping tips احدث طرق العلاج بالطب النووي Nuclear Medicine اضرار تعاطى ادوية الحرقة وارتجاع المرىء بكثرة إن في التاريخ لعبرة/عبد الرازق أحمد الشاعر إسلامية بالشطة، أو علمانية بالسم الهاري!! لولا دي سيلفا.. ماسح الأحذية صانع نهضة البرازيل العقلية الأمنية والعقلية السياسية شخصية رجب طيب أردوغان بدلا من الغضب....ردٌّ بالعقول متى تهرب الشعوب ؟ وإلى أين ؟! نظريات الثورات العربية ومقولة ابن خلدون شخصية دونالد ترامب قراءة سلوكية لعام جديد رنده أحمد فؤاد تكتب جائنى متسللا الأطعمة التي يجب تجنبها أثناء فترة الحمل - اتبعي نظاما غذائيا صحيا أثناء الحمل الام الحوض اثناء الحمل حرقة المعدة اثناء الحمل لمعرفة نوع الجنين فى الشهر الاول من الحمل اصطباحه توتريه الدكتور محمود عثمان وخربشات تويتريه تعلمك الصدمات أن الوحدة أفضل من أي شيء الضفة الأخرى للحياة..مبارك الشعلان في أحيان عديدة قد يكون معنى كلمة دكتور: ذاك الجاهل الذي يحسب جهله علمًا. الطلق الصناعي وأنواعه وموانع استخدامه تمزق المهبل اثناء الولادة وعلاجه وطرق الوقاية منه س وج .. التغذية الصحيحة لمن يعانى النحافه وقلة التركيز اكسسوارات المناسبات بلمسه هندية صينية انتبهى ... علامات تدل على مرض طفلك

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

كتب : || 2011-08-05 مشاهدة : 21400
أفاد باحثون من جامعة ديوك الأمريكية بأن الرجال الذين يمتلكون مزيجاً من الغضب والاكتئاب والعدائية والقلق قد يصبحون معرضين للإصابة بأمراض القلب أكثر من أي شخص آخر عادي لا يتسم بكل تلك الصفات السلبية. ويؤكد الدكتور ادوارد سواريز وزملاؤه القائمون على الدراسة أن أمراض القلب التاجية تجعل احتمال إصابة الإنسان بأزمات قلبية قائماً ، كما ينبغي التذكر هنا أن التدخين هو الآخر أحد الأسباب الجوهرية في الإصابة بتلك الأزمات، ولا يخفى أيضاً أن زيادة الوزن وداء السكري هما من المسببات الرئيسية.

ويذكر الدكتور ادوارد سواريز وزملاؤه في جامعة ديوك بالإعداد لمساعدة الناس في فترات مبكرة من حياتهم عن طريق التغلب على المشكلات التي يواجهونها والقيام بخيارات حكيمة لتعزيز حياتهم الصحية، وقال الدكتور سواريز "نساعدهم قبل أن تظهر المؤشرات الإكلينيكية لأمراض القلب، ويمكن أن نكون قادرين على مساعدتهم في تجنب المرض بصورة كاملة".

وأجريت الدراسة كما ورد بجريدة "البيان" على 2105 رجل خدموا في سلاح الطيران الأمريكي خلال الحرب الفيتنامية في العام 1985 كان هؤلاء المحاربون القدماء قد بلغوا سن السابعة والأربعين، وفقا لمعدل أعمارهم ، ولم يظهر على أي منهم أية آثار لأمراض قلبية. وخضع هؤلاء لفحوصات للقلب وأكملوا الخضوع لفحص السمات الشخصية ومجموعة من الأهداف تغطي كل السمات الأربع:الغضب، العدائية، والاكتئاب والقلق ، وحصل كل منهم على علامات تغطي تلك السمات الأربع ، وطلب لاحقا من أولئك الأشخاص التقدم للفحص الصحي في الفترة ما بين 1987-2002 وبقي سواريز وزملاؤه يراوحون مكانهم لمدة 15 سنة دون الوصول إلى نتائج.

التعليقات على موضوع : امراض القلب سببها الانفعالات السلبيه

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :