الأربعاء 25 - يناير - 2017
 المتواجدون الآن : 55
 زوار الموقع : 8220205
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار كيف تصبحين زوجة غير مزعجة أنا وأنت اثنان/الاعلامية اميمة زاهد لا تفرح كثيرا..ولا تهتم بى ...خواطر ورسم بريشة /روز سعد دواء الشيكولاته (اقراص) للوقاية من جلطات القلب والمخ لمنزل صحي دوامى على تهوية منزلك شتاءا زواج الأقارب ومخاطره على انجاب الأطفال موجة الغلاء واثرها على الصحة النفسية الانانية مرض أم سلوك؟ عشرون عاما ..... شعر بقلم / وفاء منصور وسادة الصمت ...خواطر شعرية بقلم /أحمد محمد الانصارى «يونيكورن الشوكولاتة الساخنة» مشروب الشتاء تراجع حاسة الشم أول علامات الإصابة بالزهايمر طرق التعامل الصحيحة مع المصابون (بمتلازمة المشاهير) انجح طرق انهاء الخلاف حول مصروف المنزل حب الآباء الزائد هل يسبب التعاسة للابناء المرأة كائن حي..بقلم /اميمة زاهد استعادة العمر.../محمد فهد الحارثى طفلى لا يتكلم....طفلى ليس كأقرانه.. ما الحل محتوى جلسات البرنامج النفسي لعلاج التلعثم اضطراب الشخصية التمثيلي فن إدارة ضغوط الحياة بحر العشق . كرامات الأولياء بقلم الكاتبه/ حنان عبد البديع التحليق فوق العواصم المستباحة/عبد الرازق احمد الشاعر شرح التلقيح الاصطناعي (IVF) - IVF explained الخصوبة: الحقائق - Fertility: the facts محاولة الحمل - Trying to get pregnant المرأة وتساقط الشعر: نصائح التعامل - Women and hair loss: coping tips احدث طرق العلاج بالطب النووي Nuclear Medicine اضرار تعاطى ادوية الحرقة وارتجاع المرىء بكثرة إن في التاريخ لعبرة/عبد الرازق أحمد الشاعر

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كتب : || 2014-07-13 مشاهدة : 2155
الإبتسامة هي التعبير عن المتعه والفرحة عن طريق ثني عضلات الخديين عند طرفي الفم، كما وضحها الفيسيولوجيين، وغالبًا ما تكون الإبتسامة للتعبير عن المجاملة، أو الإبتسامة المصاحبة لموقف محرج، أو الإبتسامة المليئة بالدموع، كل هذه الإبتسامات يطلق عليها الإبتسامات الزائفة التي تخلو من العفوية، فكيف لكِ تفريق بين الإبتسامة الحقيقية والإبتسامة المزيفة، يتضح ذلك من إلقاء الضوء على أنواع الإبتسامات:

الإبتسامة الحقيقية



وتكون في لحظات الفرحة كلحظة طلب أحدهم الزواج من حبيبته فتغمرها هذه الإبتسامة العفوية،أو محاولة منك لإضحاك طفلتك فتسمعين ضحكة نقية خالية من الأكاذيب، وعلامتها الواضحة على الوجه هي رفع الخدين من خلال العظام مع إنكماش الزاويا الخارجية للعينين.

الإبتسامة الغاضبة 



إبتسامة الغضب هذه تكون لمحاولة تغطية أمر ما أو إظهار علامات الإعتراض الغاضبة من خلال الإبتسام، وغالبًا ما يفعلها المدير عند الغضب من أحد موظفيه، وفيما يبدو أنها تتسم بغلق الفم مع تشديد الشفاه وخفض زوايا الحاجبين.

الإبتسامة الحزينة



عند تعرض الشخص لموقف محرج، أو التعرض لصدمة ما ومحاولة منه لإخفاء مشاعره، أو محاولة التعبير لشخص ما أن المشكلة كبيرة وسوف تتحسن، وهذه الإبتسامة تتميز برفع زوايا الفم قليلا مع خفض الحاجبان، وإرتفاع زوايهما، مما يظهر شكل التجاعيد في منتصف الجبين.
إبتسامة الخجل



عند التعرض لموقف محرج أو إقتراف خطأ غير مقصود ينتاب الإنسان الشعور بالخجل الذي ينتج عنه إبتسامة مليئة بالمشاعر النادمة والخجولة، وقد تتميز هذه الإبتسامة بالنظر بعيدًا عن عيون الحاضرين، أو التحديق في الأسفل.


التعليقات على موضوع : كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :