الإثنين 27 - فبراير - 2017
 المتواجدون الآن : 124
 زوار الموقع : 8311830
رئيس مجلس الإدارة

شيماء عوض

نائب رئيس مجلس الإدارة

د/ محمود عثمان

المشرف العام ورئيس التحرير

سحر رياض

آخر الأخبار نغزات القلب والوخزات الصدرية ..أسبابها وطرق علاجها رجيم اليوسفي لإنقاص 5 كيلو في أسبوعين تعرفى على فوائد الكوسا .. الصحية و الجمالية التأثير السلبى لمرض السكر على العلاقات الزوجية وطرق العلاج وزارة الصحة تجيز عقار“دابا غلوفلوزين” لعلاج السكر طرق التعامل مع الزوج الذى لا يخفي أسرار بيته اضرار المياه الساخنة على البشرة والشعر ما زلت أشعر كل نبض كان يومابيننا/فاروق جويدة زخات العناق ..شعر/أحمد محمد الأنصاري مصباح بحجم العتمة بقلم الكاتب/عبد الرازق أحمد الشاعر ‏ كيف ينمو الشعر المزروع بعد العملية وماذا يحدث؟ اصلاح خط الشعر الأمامي أثناء عملية زراعة الشعر نصائح للاباء للتعامل مع متاعب سن البلوغ للابناء طرق عديدة ومتنوعة للتنعيم واطالة الشعر فوائد زيت الجوجوبا واللافندر لجمالك استعدى احدث الوان وتسريحات شعر ربيع 2017 طرق التحرر من الطاقة السلبEmotional Freedom الشاكرات وتاثيرها فى جسم الانسان Chakras طرق العلاج بالطاقة الحيوية تعرفى على أضرار “الكورن فليكس" على طفلك انتبه..هؤلاء يعرضون حياتك للخطر! طرق حماية وعلاج الاطفال من الكسل البصرى أسلوبا جديدا لمرضى ضمور العضلات لاستخدام الانترنت حاسب..ولا تقترب من مفتاحي!/ايمان دويدار شاهد .... برنامج صوت الحياة وحلقة عن فن ادارة الوقت طرق الاستعداد لملابس فصل الربيع المأكولات البحرية فوائدها واضرارها لبعض المرضى طريقة عمل شوربة البورش الأوكرانية الفقر ليس عيبا مقال بقلم : ياسر عامر كثرة تناول الاعشاب واعراضها الجانبية

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

كتب : || 2014-07-13 مشاهدة : 2198
الإبتسامة هي التعبير عن المتعه والفرحة عن طريق ثني عضلات الخديين عند طرفي الفم، كما وضحها الفيسيولوجيين، وغالبًا ما تكون الإبتسامة للتعبير عن المجاملة، أو الإبتسامة المصاحبة لموقف محرج، أو الإبتسامة المليئة بالدموع، كل هذه الإبتسامات يطلق عليها الإبتسامات الزائفة التي تخلو من العفوية، فكيف لكِ تفريق بين الإبتسامة الحقيقية والإبتسامة المزيفة، يتضح ذلك من إلقاء الضوء على أنواع الإبتسامات:

الإبتسامة الحقيقية



وتكون في لحظات الفرحة كلحظة طلب أحدهم الزواج من حبيبته فتغمرها هذه الإبتسامة العفوية،أو محاولة منك لإضحاك طفلتك فتسمعين ضحكة نقية خالية من الأكاذيب، وعلامتها الواضحة على الوجه هي رفع الخدين من خلال العظام مع إنكماش الزاويا الخارجية للعينين.

الإبتسامة الغاضبة 



إبتسامة الغضب هذه تكون لمحاولة تغطية أمر ما أو إظهار علامات الإعتراض الغاضبة من خلال الإبتسام، وغالبًا ما يفعلها المدير عند الغضب من أحد موظفيه، وفيما يبدو أنها تتسم بغلق الفم مع تشديد الشفاه وخفض زوايا الحاجبين.

الإبتسامة الحزينة



عند تعرض الشخص لموقف محرج، أو التعرض لصدمة ما ومحاولة منه لإخفاء مشاعره، أو محاولة التعبير لشخص ما أن المشكلة كبيرة وسوف تتحسن، وهذه الإبتسامة تتميز برفع زوايا الفم قليلا مع خفض الحاجبان، وإرتفاع زوايهما، مما يظهر شكل التجاعيد في منتصف الجبين.
إبتسامة الخجل



عند التعرض لموقف محرج أو إقتراف خطأ غير مقصود ينتاب الإنسان الشعور بالخجل الذي ينتج عنه إبتسامة مليئة بالمشاعر النادمة والخجولة، وقد تتميز هذه الإبتسامة بالنظر بعيدًا عن عيون الحاضرين، أو التحديق في الأسفل.


التعليقات على موضوع : كيف تفرقين بين الأبتسامة الحقيقية والمزيفة ؟

لا توجد تعليقات على هذا الموضوع حالياً

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

التعليق



تعليقات الفيس بوك

مواضيع ذات صلة

إعلانات

استطلاع رأى

ما رأيك في التطويرات الاخيرة لموقع الجريدة؟

ممتاز
جيد جدا
جيد
سئ
سئ جدا

إعلانات

00

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة البداية الجديدة 2011


تصميم وبرمجة :